أبراج  Signs

 منـوعات/ أبراج/

الحمل 21 مارس / 19 أبريل  - تفاصيل أكثر عن مواليد الحمل انقر هنا

ابتعد عن المناقشات والمواجهات، عليك مجاراة الحبيب وتحمل مزاجيته .. دون سابق علم ستستقبل زواراً وهدايا وستكون مفاجأة سارة لك .. انتبه إلى صحتك وخصوصاً ما يتعلق بالسكري والكوليسترول .
 


الثور20 أبريل - 20 مايو  - تفاصيل أكثر عن مواليد الثور انقر هنا

انتبه للحوادث التي قد تطرأ عليك هذين الأسبوعين فخلالهما ستجري الرياح بما لا تشتهي السفن .. سفرة أو رحلة محتملة قريباً تعيد إليك هدوء الأعصاب .. خفف من عنادك لتخفيف بعض مشاكلك .


الجوزاء21 مايو - 21 يونيو  - تفاصيل أكثر عن مواليد الجوزاء انقر هنا

انظر إلى داخلك واكتشف مقدار تقصيرك مع نفسك ومع عائلتك .. أنت تفيض حباً وطيبة لكن الحنكة والحذر مطلوبان منك خلال هذا الصيف. على صعيد العمل، بالصبر والتخطيط السليم تصل إلى ما تريد .. إجازة طارئة ومفاجئة تلغي على اثرها موعداً هاماً وسيكون ذلك لصالحك .


السرطان22 يونيو - 22 يوليو  - تفاصيل أكثر عن السرطان انقر هنا

  تجد نفسك محرجاً في قضية عائلية فلا تبت فيها قبل ان تدرسها جيداً. انتبه لتصرفاتك وحافظ على هدوء أعصابك أثناء الاجتماع الذي تزمع حضوره .. الوقت مناسب لنسيان الخلافات القديمة والصلح مع قريب


الأسد23 يوليو - 22 أغسطس  - تفاصيل أكثر عن مواليد الأسد انقر هنا

   مفاجآت وأحداث عديدة ستضعك أمام أوضاع لم تألفها سابقاً، قد يزعجك هذا ولكن سرعان ما ستتعود عليه لكن عليك فقط أن تتصرف بشكل طبيعي .. لا تكشف أسرارك لأحد فالكتمان من أسرار النجاح .


العذراء23 اغسطس - 22 سبتمبر - تفاصيل أكثر عن مواليد العذراء انقر هنا

فرصة كنت تحلم بها منذ سنوات طويلة فاستفد منها واقطف قدر ما تستطيع مما تريد .. حافظ على سمعتك بين الناس واحرص على رصيدك الاجتماعي .. غمامة سوداء قبل انتهاء الصيف لكنها عابرة .


الميزان23 سبتمبر -22 أكتوبر - تفاصيل أكثر عن مواليد الميزان انقر هنا

تكسب قضية بعد صبر طويل انتبه من غضب الخاسر بعد صدور الحكم .. ستتسلم اتصال أو رسالة من بعيد تحمل إليك الفرح والسعادة .. التمارين الرياضية أفضل حل لما أنت فيه .


العقرب23 أكتوبر - 21 نوفمبر - تفاصيل أكثر عن مواليد العقرب انقر هنا

راقب جيداً ما يدور حولك فقد تكتشف حقائق حيرتك طويلاً .. الحظ إلى جانبك فيما تبقى من هذه السنة فاستفد من الفرص التي ستطرح أمامك .. فترة هدوء حاول الاستفادة منها .


القوس22 نوفمبر - 21 ديسمبر - تفاصيل أكثر عن مواليد القوس انقر هنا

ستحدث تغييرات كثيرة وسريعة على الصعيد العائلي وستضطر أن تتأقلم معها فكن واقعياً ومنطقياً .. وعلى صعيد العمل استمع إلى صوت الضمير وابتعد عن الأفكار السوداء والظنون .


الجدي22 ديسمبر - 19 يناير - تفاصيل أكثر عن مواليد الجدي انقر هنا

 الانتظار والإبطاء لا يفيدان في مشكلتك التي تؤرقك، فعليك ببدء الحل حتى لو أنك ستخسر قليلاً.. بعض مشاريعك التي تخطط أن تنفذها خلال الشهر القادم ستجد معارضة من أقرب الناس إليك، وقد يكون على حق . 


الدلو 20 يناير - 18 فبراير - تفاصيل أكثر عن مواليد الدلو انقر هنا

تحتاج إلى مزيد من الانتباه والحنكة لتعالج أو تتجنب ما يحاك ضدك . تضطر لإلغاء موعد مهم مع شخص هام وقد يكون في ذلك منفعة لك فلا تنزعج في بادىء الأمر .. اصبر فالاحلام لا تتحقق بكبسة زر .


الحوت  19 فبراير - 20 مارس - تفاصيل أكثر عن مواليد الحوت انقر هنا

حياتك الاجتماعية بحاجةإالى تنشيط اخرج من قوقعتك . خلاف عاطفي عابر قد يجعلك تشعر بالغيرة حافظ على هدوء أعصابك .. أهم ما تحتاجه هو الانضباط وبالأخص حفظ اللسان .


 

 CopyRight , 2003 Al Akhbar US, All Rights Reserved.